Skip to main content

أبوظبي، 27 مايو 2024، يمثل منتدى “اصنع في الإمارات” منصة استراتيجية لتعزيز القدرات الصناعية الوطنية ودعم تحقيق الأهداف في تنويع الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، كما يعد فرصة مثالية لتبادل الأفكار والابتكارات، والاطلاع على أحدث التقنيات الصناعية التي تُسهم في تطوير منتجات محلية عالية الجودة قادرة على المنافسة في الأسواق العالمي.

وتنبع رعاية مجلس التوازن لهذا المنتدى من إيماننا العميق بأهمية الصناعة كركيزة أساسية لتعزيز الاقتصاد المستدام وبناء المستقبل الأمثل للأجيال القادمة.

ونسعى من خلال تواجدنا في “منتدى اصنع في الإمارات” إلى التركيز على الفرص الواعدة في القطاع الصناعي، وتشجيع الشركات المحلية على استكشاف آفاق جديدة للشراكات الاستراتيجية والتعاون المثمر.

إن مشاركة مجلس التوازن في المنتدى تأكيد على التزامنا بتعزيز التعاون ضمن الجهود الرامية لخلق بيئة صناعية متقدمة، وتطوير البنية التحتية الصناعية للدولة، ونؤمن أن التعاون الوثيق مع مختلف الأطراف المعنية سوف يكون له أثر إيجابي في تحقيق هذه الأهداف. ومن خلال جلسات النقاش وورش العمل التي تُعقد ضمن فعاليات المنتدى؛ نهدف إلى بناء جسور التواصل مع القطاعين الحكومي والخاص، ودفع عجلة التقدم التكنولوجي والابتكار الصناعي.

أود أن أعبر عن تقديري لكل من ساهم في تنظيم منتدى “اصنع في الإمارات”، ونتطلع إلى النتائج التي سُتثمر عنها النقاشات والشراكات التي ستُبرم خلال المنتدى، باعتباره خطوة هامة نحو تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز صناعي رائد على مستوى المنطقة والعالم.